تموين البحيرة يضبط كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي فى حملة مكبرة بإدكو

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية بصفة دورية لمراقبة ومتابعة الأسواق والمحلات وأصحاب الأنشطة التجارية المختلفة، للتأكد من الإلتزام بالإشتراطات التموينية والصحية الخاصة بالسلع ومطابقتها للمواصفات وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة، لردع المخالفين والحفاظ على صحة المواطنين. 

ونفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة ادكو، برئاسة م . هشام عابدين  بالتنسيق مع مديرية التموين حملة مكبرة على الأسواق والمخابز بمركز ومدينة إدكو. 

اقرأ أيضا| تحرير ٧ محاضر لعدم إرتداء الكمامة ورفع ٤٦ حالة إشغال طريق بالبحيرة 

وأسفرت الحملة عن تحرير  13 محضر عدم الإلتزام بالإشتراطات الصحية و5 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، و 5 محاضر  ذبح خارج السلخانة، كما تم  ضبط كمية من الكبده غير صالحة للإستهلاك الآدامى.

كما تم تحرير محضر عدم تمكين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .

وفي سياق متصل قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، بحملة لإزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين. 

وأسفرت الحملة عن إزالة 117 مخالفة إشغال طريق "ثابت ومتحرك" بعدد من مناطق المدينة من بينها "شارع المحكمة، الحدائق، وشارع بور سعيد"، حيث تم التحفظ على الإشغالات لإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار، بإشراف من خالد الزقم  نائب رئيس المدينة.

من جانبه شدد المحافظ على إستمرار وتكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن ورفع جميع الإشغالات الثابتة والمتحركة بالشوارع الرئيسية والميادين وتسيير حركة المرور وإعادة الانضباط للشارع البحرواي، ومتابعة الإلتزام بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء وتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا.